~*¤ô§ô¤*~ المنتدى جمـــــــــــال الروح~*¤ô§ô¤*~
أخيرًا هل البدر و أضاءت الدنيا بوجودك فى منتداك
يسعدنا تواجدك معنا يدا بيد و قلبا بقلب
لنسبح معا فى سماء الإبداع
ننتظر دخولك الآن




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 ما هو الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلسبيل
ادارة الجمال
ادارة  الجمال


انثى
عدد المساهمات : 288
نقاط : 25861
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: ما هو الحب   السبت فبراير 06, 2010 3:38 am



















































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمال الروح
ادارة الجمال
ادارة  الجمال


انثى
عدد المساهمات : 590
نقاط : 26461
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحب   السبت فبراير 06, 2010 4:15 am

/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamelrohe.ahlamontada.com
basset_1984



صوره الشخصيه : bassit
ذكر
عدد المساهمات : 12
نقاط : 24942
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحب   الثلاثاء فبراير 09, 2010 9:27 am

مـــــــــــــــــــــــا هو الحب

سؤال لطالما طرح نفسه على الوجود
كثير منا يتساؤل عن الحب
يريد ان يعيش الحب ان يذوق حلاوته
لكن ما هو الحب هذا ما اود ان اشرحه كأول عمل لي في هذا المنتدى و عليه لا اطيل على سيادتكم
ان الحب بمعناه الروحي هو الشعور و الاحساس الايجابي و الممتع الذي براودنا تجاه شخص معين او شيء معين الا اني اريد ان اشرح الحب الذي يدور بين طرفين مختلفين في الجنس الا وهما الرجل والمرأة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
basset_1984



صوره الشخصيه : bassit
ذكر
عدد المساهمات : 12
نقاط : 24942
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحب   الثلاثاء فبراير 09, 2010 9:41 am

ان الحب بين الرجل والمرأة عبارت عن مشاعر تتحكم فيها احاسيس الطرفين و عادة ما تكون منحصرة في خمسة نقاط سنتطرق الى ذكرها وبالشرح ان امكن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
basset_1984



صوره الشخصيه : bassit
ذكر
عدد المساهمات : 12
نقاط : 24942
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحب   الثلاثاء فبراير 09, 2010 10:00 am

كما هو معروف عند سيادتكم فان غالب الاشياء والاعمال اللتي يقوم بها الانسان في حياته واردة عن مشاعره و حواسه بشكل عام وعليه فان الحب كسائر الامور التي نعيشها يقع تحت وطأت حوسنا ايضا و من ثمة فان هته الحواس تنقسم بدورها الى خمسة نقاط وهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمال الروح
ادارة الجمال
ادارة  الجمال


انثى
عدد المساهمات : 590
نقاط : 26461
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحب   الثلاثاء فبراير 09, 2010 11:51 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamelrohe.ahlamontada.com
basset_1984



صوره الشخصيه : bassit
ذكر
عدد المساهمات : 12
نقاط : 24942
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحب   الأربعاء فبراير 10, 2010 8:21 am

[size=18]النظر
ان النظر او بالاحرى البصر يعتبر من اهم الحواس لدى البشر وهذا لارتباط ما تراه العين بالعقل البشري مباشرة و منه فان غالبا ما تبصره العين البشرية اشياء بلمح البصر قترد ردة الفعل سواء بالايجاب او السلب اي ان الواحد منا لمى يبصر شيء ما ، فانه عمل لا ارادي يصدر منه قرار بالرفض او القبول و كما يقول المثل الجزائري //// كي تشوف العين ترد السوال ////
وعليه فغالب ما تبدأ نفحاة الحب بسبب حاسة البصر ففي حياتنا اليومية نلتقي بنات بكثرة الى انه في غالب الاحيان ما تحرك مشاعرنا احداهن وهذا بسبب لون بشرتها او جمال جسدها كبر عينيها احمرار شفتيها طول رقبتها خدود زهرية اسنان بيضاء بياض الطريش ابتسامة عريضة تدخلك المستشفى توقعك في بئر عميق يصعب على رجال الحماية المدنية انقاضك منه نعم هذا ما احس به انا عندما ابصر احداهن حتى اني اصبح شاعرا وما انا بشاعر مطرب رمنسي وما انا بذلك .
لست مريضا او مجنون لكن هذا ما احس به هذا ما اقوله هذا ما يفعله بي الحب و بكم ايضا .
المهم وليس الاهم لان الاهم سيأتى بعد الحاسة الخامسة و لعلها بعيدة على حضراتكم وابعد عليا انا لانني الفيصل والفيصل لا زهر ولا ميمون.
لكن تجدر بنا الاشارة الى انه هذا ما يحدث للواحد منا فماذا لو حصل ذلك بين الطرفين اه نعم هنا نستطيع القول انها و في هذه المرحلة تكون ذروة في تبادل الحب والمشاعر نعم هذا ما يحصل ، و عليه فان الطرفان ينجذبان الى بعضهما ومنه تأتى المرحلة الثانية او دور الحاسة الثانية.[
/size][b][i][justify]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلسبيل
ادارة الجمال
ادارة  الجمال


انثى
عدد المساهمات : 288
نقاط : 25861
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: الرد على الموضوع   الخميس فبراير 11, 2010 11:04 am

مشكووووووووووووور
على التعريف الوافي و الكامل للحب
دمت صديقا وفيا للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
basset_1984



صوره الشخصيه : bassit
ذكر
عدد المساهمات : 12
نقاط : 24942
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحب   الأحد فبراير 14, 2010 9:09 am

pp


عدل سابقا من قبل basset_1984 في الإثنين فبراير 15, 2010 8:25 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلسبيل
ادارة الجمال
ادارة  الجمال


انثى
عدد المساهمات : 288
نقاط : 25861
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: الرد على الموضوع   الإثنين فبراير 15, 2010 7:40 am


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الجزائر



صوره الشخصيه : بلادي الجزائر
انثى
عدد المساهمات : 118
نقاط : 24940
تاريخ التسجيل : 22/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الحب   الإثنين مارس 01, 2010 7:52 am

الحب هو التظحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما هو الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ المنتدى جمـــــــــــال الروح~*¤ô§ô¤*~  :: ღ♥ღ المنتديات العامة ღ♥ღ :: افتــح قــلـبــك-
انتقل الى:  
free counters

 
 



جديد المنتدى تم انشاء مدونه نرجوا من الجميع زيارتها


Website counter



google adsense


مدونه الاحلام
facebook Twetter Rss