~*¤ô§ô¤*~ المنتدى جمـــــــــــال الروح~*¤ô§ô¤*~
أخيرًا هل البدر و أضاءت الدنيا بوجودك فى منتداك
يسعدنا تواجدك معنا يدا بيد و قلبا بقلب
لنسبح معا فى سماء الإبداع
ننتظر دخولك الآن




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 ~| اكثر من 30 فنــان يشاركون في الجزء الثاني من «ليالي السمر» |~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال الروح
ادارة الجمال
ادارة  الجمال


انثى
عدد المساهمات : 590
نقاط : 26491
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

مُساهمةموضوع: ~| اكثر من 30 فنــان يشاركون في الجزء الثاني من «ليالي السمر» |~   الأحد يناير 24, 2010 1:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته











جدة: «الشرق الأوسط»
يعود البرنامج الغنائي الفني الحواري «ليالي السمر» في موسمه الثاني على قناة «أبوظبي» الأولى اعتبارا من الخميس المقبل الموافق 21 يناير (كانون الثاني)، حيث الموعد مع رحلة جديدة في عالم النجوم والطرب الأصيل والحوارات الفريدة تديرها الفنانة متعددة المواهب ميس حمدان.
و«ليالي السمر»، كما عرفه المشاهد في الموسم الأول برنامج فريد من نوعه يعتمد البيئة الصحراوية في ديكوره ومكوناته، والفكرة تدور حول استضافة اثنين من نجوم الغناء في كل حلقة يعيشان حياة البداوة في أجواء صحراوية، حيث تدير الفنانة ميس حمدان حوارا غير تقليدي عن الصحراء ورحلات السفاري، وماذا يفعل النجوم في أسفارهم. كما يتطرق الحوار إلى أعمال الضيوف، وذكرياتهم الفنية وأبرز الأغنيات التي عشقوها أو كانت سببا في شهرتهم، ويتخلل فقرات البرنامج الغناء لكبار الفنانين في الوطن العربي مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرهما.
وأكدت الفنانة ميس حمدان سعادتها بقيادة دفة «ليالي السمر» في الموسم الثاني وعملها كمقدمة برامج للمرة الأولى، وقالت: «التجربة كانت ممتعة ومخيفة في الوقت ذاته، فموضوع التقديم كان جديدا علي، والتعامل مع الفنانين والاهتمام بشؤونهم ليس بالأمر السهل، لكنني تخطيت خوفي منذ الحلقة الأولى حيث كانت الأجواء تبشر بعمل رائع». وأوضحت ميس حمدان أنها حرصت في البرنامج على الظهور كما هي على طبيعتها من دون تصنع، وقالت: «حاولت أن أضع بصمتي الخاصة التي تميزني بحيث تبقى هذه التجربة عالقة في أذهان المشاهدين». وعن رأيها في الفنانين الذين يشاركون في الموسم الثاني من «ليالي السمر» قالت الفنانة الأردنية: «إنهم من نجوم الصف الأول وقد أدهشني بعض النجوم بتواضعهم وعفويتهم».
ويستضيف برنامج «ليالي السمر 2» خلال حلقاته الأسبوعية ما يزيد على 30 فنانا من نجوم الغناء من المحيط إلى الخليج؛ منهم كاظم الساهر ولطفي بوشناق وهشام عباس وفايز السعيد وهيفاء وهبي والوسمي ونجوى كرم، وراغب علامة وآمال ماهر اللذان يفتتحان الحلقة الأولى من الموسم الجديد.
يذكر أن برنامج «ليالي السمر» حاز مؤخرا المركز الأول كأفضل برنامج جماهيري في استفتاء أجرته مجلة «زهرة الخليج»، بالإضافة إلى حصول البرنامج على الجائزة الذهبية في مهرجان القاهرة للإعلام كأفضل برنامج منوعات حيث حصل البرنامج على جائزة الإبداع الذهبية. والبرنامج من إنتاج شركة «ميديا لايف» وإخراج طوني قهوجي.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jamelrohe.ahlamontada.com
 
~| اكثر من 30 فنــان يشاركون في الجزء الثاني من «ليالي السمر» |~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ المنتدى جمـــــــــــال الروح~*¤ô§ô¤*~  :: (¯`·._.·[مكتبة الصور]·._.·´¯) :: اخبار المشاهيرStars-
انتقل الى:  
free counters

 
 



جديد المنتدى تم انشاء مدونه نرجوا من الجميع زيارتها


Website counter



google adsense


مدونه الاحلام
facebook Twetter Rss